أشتاتا الربح من الانترنت  أشتاتا الربح من الانترنت
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا ازيل تطبيق TOTok الإماراتي من متاجر التطبيقات



لماذا ازيل تطبيق TOTok  الإماراتي من متاجر التطبيقات


كثير من الاحاديث واللقط وربما الاشاعات ووسائل الاعلام المحلية والعالمية اصدرت تقرير تتحدث فيه عن تطبيق ToTok مفاده بان هذا التطبيق يتجسس على المستخدمين من خلال الشات ومكالمات الفيديو والدردشه.


لماذا ازيل تطبيق TOTok  الإمارتي من متاجر التطبيقات
لماذا ازيل تطبيق TOTok  الإماراتي من متاجر التطبيقات








  

فهل إزالة هذا التطبيق من المتاجر لسبب التجسس أم أن هنالك اسباب اخري





ووفقاً لهذه التقارير التي صدرت من الاعلام العالمي والمحلي تم حذف هذا التطبيق ToTok الإماراتي من متاجر التطبيقات مثل آبل وجوجل.



مما حدي بالمطورين لهذا التطبيق من إصدارهم بيان ينكرون فيه كل الاتهامات التي تتحدث عن تجسس تطبيقهم على المستخدمين سوي عن طريق المكالمات بالفيديو أو الشات.




مع العلم أن هذا التطبيق ToTok يُمكنُك من إجراء مكالمات مجانية وربما يكون هذا نوع من الاغراء لكي يتم تنزيل هذا التطبيق على موبايل كل عميل أو مستخدم والتهافت عليه وبذلك يتم من خلاله الكشف عن خصوصية المستخدمين.
 






ولا يزال إلى هذه اللحظة غير متاح هذا التطبيق ToTok للمستخدمين الجدد لانه تم إزالته من متاجر التطبيقات إلا أن المستخدمين القدامى يستعملونه بكل يسر وسهولة.




لماذا ازيل تطبيق TOTok  الإمارتي من متاجر التطبيقات
لماذا ازيل تطبيق TOTok  الإمارتي من متاجر التطبيقات

 أوضح المؤسسون لهذا التطبيق ToTok  منذ بداية عمل هذا التطبيق أنه يراعي الخصوصية للمستخدم وآمانه في كل معلوماته وبياناته كما أن هذا التطبيق والحديث لمنشئ هذا التطبيق متاح للمستخدم في أن يدخل ما يريد من بيانات بكامل حريتة وارادته.

 وأن ما يقولونه ليس مجرد حديث تسويقي إنما إجريت على هذا التطبيق تحليلات تقنية من قبل وكالة الامن القومي وأن هذا التطبيق لا يقوم بعمل أي شئ في الخفاء وإنما كل شئ يتم بعلانية تامة.

 والمشككون في هذا التطبيق والذين يروجون لمثل هذه الاشاعات لا يريدون من وراء هذه الاشياء إلا أن يوقفوا هذا التطبيق من العمل ولكن بعون الله سيستمر هذا التطبيق بالعمل طالما أننا نعمل بكل شفافية وطالما أننا نمتلك مستخدمين وعملاء مخلصين على مستوي العالم وسوف يتم إعادة تطبيقنا في كل المتاجر التي تم حذف التطبيق منها.

لماذا لانهم يعلمون ما نحن علية من مصداقية وامن وشفافية لمستخدمينا في هذا التطبيق ToTok  فكان لزاماً علينا أن ندافع عن أنفسنا بأنفسنا وأن نوضح كل ما لزم توضيحة للمستخدمين وللعامة في كل أنهاء العالم وخاصة للذين لا يريدون لغيرهم النجاح.
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا ليصلكم جديد الموقع

جميع الحقوق محفوظة

أشتاتا الربح من الانترنت

2024